فيتامين gummies للاطفال



فيتامين gummies للاطفال فيتامينات زوري للاطفال فيتامين martians للاطفال فيتامين مارتينز للاطفال فيتامين gummies لفيتامينات للاطفال النهدي فيتامينات للاطفال على شكل حلوى النهدي فيتامينات حلاوه حلاوة فيتامينات للاطفال النهدي 
ملتي فيتامين للاطفال

ملتي فيتامين للاطفال


1. Gummiking, متعدد الفيتامينات والمعادن, للأطفال, 60 علكة
وهو مكمل غذائي مخصص للأطفال من ماركة Gummi King, خالٍ من الجيلاتين والكحول والمواد الحافظة والمنكهات الصنعية ومشتقات القمح والحليب والبيض والفول السوداني, ويحمل شهادة تصنيع تؤكد أنّه منتج نباتي وطبيعي 100%, ويمكن أن يتناوله البالغين وكذلك الأطفال بدءاً من عمر السنتين حيث يمكنهم مضغ علكتين منه يومياً وتتميز أنّه يتم مضغها لتذوب لاحقاً في الفم.
تعادل الحصة الواحدة من المكمل 2 (قطعتي علكة) وتمد الجسم بحوالي 15 سعرة حرارية, وتحتوي على 4 غ من الكربوهيدرات, بالإضافة إلى مجموعة فيتامينات مفيدة لصحة الأطفال تتمتع بخواص مضادة للأكسدة وتساعد على فتح الشهية لديهم وأهمها فيتامين A (بالميتات فيتامين A) بكمية 1250 وحدة دولية, وفيتامين C (حمض الأسكوربيك) بكمية 24 ملغ, وفيتامين D (الإرغوكالسيفيرول) بكمية 100 وحدة دولية, وفيتامين E (الفا توكوفيرول) بكمية 7.5 وحدة دولية, بالإضافة إلى مجموعة فيتامينات B مثل حمض الفوليك بكمية 100 مكغ وفيتامين B12 (سيانوكوبالامين) بكمية 2 مكغ, وحمض البانتوثينيك بكمية 2.5 ملغ.
يحتوي المنتج على مجموعة معادن أيضاً تقي الطفل من الإصابة بالأمراض مثل اليود (يود البوتاسيوم) بكمية 38 مكغ, والمغنيزيوم (سيترات المغنيزيوم) بكمية 1 ملغ, والزنك (سيترات الزنك) بكمية 2 ملغ, بالإضافة إلى الصوديوم بكمية 8 ملغ.
يؤكد مستخدمي هذا المنتج أنّه يتمتع بطعم لذيذ ورائع ولاقى قبولاً جيداً من قبل أطفالهم, وساعد أيضاً على فتح الشهية عند الأطفال.


فيتامينات للاطفال على شكل حلوى

2. Gummiking, متعدد فيتامينات ومعادن, بوجود الخضار والفواكه والألياف, للأطفال, 60 علكة
مكمل غذائي نباتي وطبيعي 100%, موجه للأطفال, ويتميز أنّه يحتوي على نكهات الفواكه الطبيعية (المانجو والليمون والفراولة والجريب فروت والعنب والكرز), وهو منتج خالٍ من الجيلاتين والمشتقات الحيوانية والنكهات الصنعية والمواد الحافظة, كما انّه خالٍ من الكحول ومشتقات القمح (الغلوتين) والحليب والبيض والصويا والمكسرات, وقد تم تصنيع المكمل باستخدام مكونات عالية الجودة فقط.
تعادل الحصة الواحدة من المكمل (2 علكة) وتمنح الجسم 15 سعرة حرارية فقط, وفيها 4 غ من الكربوهيدرات, بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والتي تزود الطفل بمضادات أكسدة طبيعية تؤدي لوقايته من الإصابة بالأمراض وتساعده على النمو وأهمها فيتامين A (1500 وحدة دولية), وفيتامين C (20 ملغ), وفيتامين D (200 وحدة دولية), وفيتامين E (10 وحدات دولية), بالإضافة إلى مجموعة فيتامينات B مثل التيامين B1 والريبوفلافين B2 والنياسين B3, والبيريدوكسين B6, وحمض الفوليك B9, والسيانوكوبالامين B12, والبيوتين, وحمض البانتوثينيك, بينما تضم مجموعة المعادن اليود (يود البوتاسيوم), والمغنيزيوم (سيترات المغنيزيوم), والزنك (سيترات الزنك), والصوديوم, مع وجود مزيج خاص من الألياف الغذائية المحضرة من خضار الطماطم والجزر والملفوف والقرنبيط والبابايا.
يمكن تناول علكتين من المكمل يومياً واحدة صباحاً والاخرى مساءً, حيث يتم مضغها وتذوب لاحقاً في الفم وذات طعم لذيذ ورائع محبب للأطفال وللبالغين أيضاً.



3. Gummiking, علكة أوميغا 3 DHA, للأطفال, 60 علكة
مكمل غذائي يتميز بوجود المنكهات والملونات الطبيعية من ماركة Gummi King, ويتميز بمكونه الفعال من الأوميغا 3 وهي عبارة عن أحماض دهنية غير مشبعة اساسية لنمو الطفل وتقوية ذاكرته واستيعابه والحفاظ على وظيفة الدماغ والجهاز المناعي لدى الاطفال, كما تقي الأوميغا 3 من إصابة الأطفال بمتلازمة فرط النشاط ونقص الانتباه, وتعزز أيضاً من النوم عند الأطفال.
تعادل الحصة الواحدة من المكمل (2 علكة) ويحتوي على 30 حصة, وتمنح الحصة الواحدة الجسم حوالي 15 سعرة حرارية, وفيها إجمالي كربوهيدرات قدره 4 غ, بالإضافة إلى 227 ملغ من زيت السمك (مصدر الأوميغا 3) والحاوي على أحماض DHA (حمض الديكوساهيكسانوئيك) بكمية 50 ملغ, و EPA (حمض الإيكوسابنتانوئيك) بكمية 10 ملغ, بالإضافة لوجود الصوديوم بكمية 8 ملغ.
يحتوي المكمل على مكونات أخرى مثل شراب الذرة والسكر والياف البكتين وحمض الليمون وحمض الفوماريك, بالإضافة إلى مجموعة من النكهات والملونات الطبيعية, يعد هذا المنتج خالٍ من مشتقات القمح (الغلوتين) والجيلاتين ومشتقات الحليب والبيض والفول السوداني والمشتقات الحيوانية والمكسرات, كما انّه خالٍ من النكهات والملونات الصنعية.
يستخدم عند البالغين و الأطفال بدءاً من عمر السنتين وذلك بمضغ علكتين منه يومياً, ويجب حفظه في مكان بارد وجاف.


4. GummiKing, متعدد الفيتامينات الخالي من السكر, للأطفال, 60 قطعة
مكمل غذائي منخفض المحتوى من الكربوهيدرات موجه للأطفال, وتتميز قطع العلكة في هذا المكمل بأنّها خالية من السكر وتتواجد في ست نكهات من الفواكه الطبيعية وتشمل (الجريب فروت والكرز والعنب والمانجو والفراولة والليمون), ومحلاة بشراب المالتيتول كبديل عن السكر وهو أقل حلاوةً منه ولا يسبب تسوس الأسنان عند الأطفال.
 يحمل المكمل شهادة تصنيع تؤكد أنّه منتج نباتي وطبيعي 100%, وهو منتج خالٍ من الجيلاتين والغلوتين (مشتقات القمح) والمواد الحافظة والنكهات والملونات الصنعية, بالإضافة إلى أنّه خالٍ من مشتقات الحليب والبيض وفول الصويا والمكسرات والمشتقات الحيوانية.
تعادل الحصة الواحدة من المكمل (2 علكة) وتمد الجسم بحوالي 10 سعرات حرارية فقط, ويحتوي المكمل على مجموعة من الفيتامينات والتي تعزز صحة الأطفال وتحقق لهم الوقاية من الأمراض وأهمها فيتامين A (بالميتات فيتامين A بكمية 1250 وحدة دولية), وفيتامين C (حمض الأسكوربيك بكمية 15 ملغ), وفيتامين D (الإرغوكالسيفيرول بكمية 100 وحدة دولية), وفيتامين E (توكوفيرول بكمية 7.5 وحدة دولية), بالإضافة إلى مجموعة فيتامينات B مثل فيتامين B12(سيانوكوبالامين بكمية 2 مكغ) وحمض الفوليك بكمية 100 مكغ, و حمض البانتوثنيك (بانتوثينات الكالسيوم بكمية 2.5 ملغ), مع وجود معدن الصوديوم بكمية 10 ملغ.
يمكن مضغ 2 علكة من المكمل يومياً عند البالغين وعند الأطفال بدءاً من عمر السنتين, ويجب حفظ عبوة المكمل في مكان بارد وجاف.


5. GummiKing, الكالسيوم وفيتامين D, للأطفال, 60 علكة
وهو مكمل غذائي من ماركة Gummi King موجه للأطفال ومدعم بالكالسيوم وفيتامين D, حيث يساعد فيتامين D على تعزيز امتصاص معدن الكالسيوم في الجسم وهو المعدن الأساسي في بناء الأسنان والعظام بشكل قوي عند الأطفال, ويجب الانتباه دائماً لضرورة أن يحصل الطفل على فيتامين D منعاً من إصابته بداء الكساح والذي يؤدي لضعف العضلات وهشاشة العظام وجعلها أكثر قابلية للكسر
تعادل الحصة الواحدة من المكمل (2 علكة) ويحتوي المكمل على 30 حصة, وتمد الحصة الواحدة الجسم بحوالي 15 سعرة حرارية, وفيها إجمالي كربوهيدرات بكمية 4 غ, مع وجود فيتامين D (الإرغوكالسيفيرول بكمية 50 وحدة دولية), والكالسيوم (ثلاثي فوسفات الكالسيوم بكمية 100 ملغ), ووجود معدن الصوديوم بكمية 8 ملغ.
يحتوي المكمل الغذائي على مكونات أخرى مثل شراب الذرة والسكر والماء وألياف البكتين وحمض الليمون وحمض الفوماريك, بالإضافة إلى مجموعة من الملونات والنكهات الطبيعية المستخلصة من الجزر والتوت الأسود والكركم, و يُنصح بمضغ 2 علكة منه يومياً عند البالغين والأطفال بدءاً من عمر السنتين
يعد GummiKing مكملاً نباتياً وطبيعياً 100%, وهو خالٍ من الجيلاتين والغلوتين (مشتقات القمح) والنكهات والملونات الصنعية, بالإضافة إلى أنّه خالٍ أيضاً من المواد الحافظة والمشتقات الحيوانية ومشتقات البيض والحليب والكحول وفول الصويا وزبدة الفول السوداني والمكسرات.


6. GummiKing, فيتامين D للأطفال, 60 علكة
مكمل غذائي يحتوي على فيتامين D بشكل أساسي من ماركة Gummi King ويكون موجهاً للأطفال, وتعادل الحصة الواحدة منه (2 علكة) يتم مضغها لتذوب لاحقاً في الفم وتمنح الجسم حوالي 15 سعرة حرارية فقط, ويمكن تناولها عند البالغين والأطفال بدءاً من عمر السنتين.
يحتوي المكمل على 30 حصة, وتحتوي الحصة الواحدة على إجمالي كربوهيدرات قدره 4 غ, بالإضافة إلى وجود فيتامين D بشكله الإرغوكالسيفيرول بكمية تعادل 600 وحدة دولية, ويقدم فيتامين D العديد من الفوائد الصحية للأطفال ومن أهمها:
يساعد على امتصاص الكالسيوم في جسم الأطفال وبالتالي ضمان بناء عظام وأسنان قوية
يجنّب الأطفال من خطر الإصابة بالكساح وهو مرض سببه عوز فيتامين D عند الأطفال يسبب لهم ضعف عضلي وهشاشة في العظام
يحتوي المكمل على مكونات أخرى مثل شراب الذرة والسكر والماء وألياف البكتين وحمض السيتريك والنكهات والملونات الطبيعية التي يتم استخلاصها من الفواكه مثل الجزر والكركم والتوت الأسود.
يجب حفظ مكمل Gummi King في مكان بارد وجاف, وهو منتج خالٍ من الغلوتين والجيلاتين ومشتقات الحليب وفول الصويا والفول السوداني والبيض والمكسرات والمشتقات الحيوانية, كما أنّه خالٍ من المواد الحافظة والنكهات والملونات الصنعية.
يُنصح عادة بتناول المكملات الحاوية على فيتامين D خلال شهري الخريف والشتاء حيث يخف تواجد أشعة الشمس في هذه الفترة من السنة وذلك كونها من المصادر الأساسية للحصول على فيتامين D.


7. GummiKing, فيتامين C, للأطفال, 60 علكة
مكمل غذائي نباتي وطبيعي 100% ذات طعم رائع ومحبب عند الأطفال, ويحتوي على فيتامين C بشكل أساسي بنكهة البرتقال الحامض الطبيعية اللذيذة, وهو مكمل موجه للأطفال وتعادل الحصة الواحدة منه (2 علكة) تمنح الجسم 15 سعرة حرارية, وفيها إجمالي كربوهيدرات قدره 4 غ, و كمية 8 ملغ من معدن الصوديوم.
يعد فيتامين C بشكله (حمض الأسكوربيك) المكون الفعال في العلكة بكمية 60 ملغ, وله فوائد صحية عديدة للأطفال وأهمها:
يعزز المناعة عند الأطفال ويفيد تناوله خلال فصل الشتاء لأنه يحميهم من الإصابة بالزكام ونزلات البرد.
من الفيتامينات الضرورية خلال مرحلة النمو عند الأطفال
يعزز من صحة اللثة والأسنان ويساعد على التئام الجروح
يمنع تلف الخلايا وبالتالي الحفاظ على أنسجة وعظام الأطفال سليمة
يحتوي مكمل GummiKing على مكونات أخرى مثل شراب الذرة وألياف البكتين والسكر والماء وحمض الفوماريك وحمض السيتريك (حمض الليمون) بالإضافة إلى مجموعة من النكهات والملونات الطبيعية بنكهة الجزر والكركم, وهو منتج خالٍ من المواد الحافظة ومشتقات القمح (الغلوتين) والجيلاتين, كما أنّه مكمل خالٍ من المشتقات الحيوانية ومشتقات البيض والحليب والصويا والفول السوداني والمكسرات والنكهات والملونات الصنعية, ويجب حفظ عبوة المكمل في مكان بارد وجاف.


8. GummiKing, الألياف, 60 علكة
مكمل غذائي من ماركة GummiKing, غني بالألياف الغذائية النباتية, فهو مكمل طبيعي ونباتي 100%, ويمكن تناول (2 علكة) منه يومياً عند البالغين والأطفال بدءاً من عمر السنتين.
إنّ (2 علكة) هي الحصة الواحدة من المكمل, وتمد الجسم بحوالي 5 سعرات حرارية فقط, وفيها 8 ملغ من الصوديوم وإجمالي كربوهيدرات يعادل 3 غ فقط, وتعد الألياف الغذائية (المستخلصة من جذور نبات الشيكوري بكمية 2 غ) المكون الفعال في هذا المكمل, ويعد الشيكوري نباتاً يحمل أزهاراً زرقاء, وقد استخدمت جذوره منذ قرون في عمليات الطبخ كمضاف غذائي, وتتكون جذور الشيكوري من حوالي 68% من الإينولين وهو من نمط الألياف الغذائية غير قابلة للهضم, وهو بروبيتويك أي يؤمن غذاء البكتريا النافعة الموجودة في الأمعاء وله فعالية مضادة للالتهاب والجراثيم ويقدم للأطفال فوائد صحية متعددة ومن أهمها:
يساعد على تحسين عملية الهضم والامتصاص عند الأطفال
يخفف من حدوث المغص ويساعد على علاج الإمساك عند الأطفال
يساعد على ضبط سويات السكر في الدم
يحتوي مكمل GmmiKing على مكونات أخرى مثل السكر والماء والياف البكتين وحمض السيتريك (حمض الليمون), ويعد المكمل خالٍ من مشتقات البيض واللحوم والحليب وفول الصويا والمكسرات والفول السوداني, كما انّه خالٍ من الغلوتين (مشتقات القمح) والجيلاتين والمواد الحافظة والنكهات والملونات الصنعية, ويجب حفظ عبوة المكمل في مكان بارد وجاف.


9. GummiKing, علكة (أوميغا 3 لوتين), للأطفال, 60 علكة
مكمل غذائي صحي من إنتاج شركة Gummi King موجه للأطفال, ويعد اللوتين مع الأوميغا 3 المكونات الأساسية في هذا المكمل, حيث يعد اللوتين من مضادات الأكسدة الضرورية للأطفال لأنّه يؤمن الحماية لشبكية العين من خلال قدرته على محاربة الجذور الحرة ومنع تأثيرات التعرض للكميات المفرطة من الضوء, خاصة أن الاطفال ينظرون للشمس مباشرةً بالإضافة للضوء الساطع من أجهزة الموبايل والكمبيوتر, وبالتالي من الضروري الحفاظ على صحة العين عند أطفالنا, بينما يساعد الأوميغا 3 على تقوية الذاكرة عند الأطفال وتعزيز صحة الجهاز المناعي لديهم.
إنّ (2 علكة) هي الحصة الواحدة من المكمل وتمنح الجسم 15 سعرة حرارية فقط, وفيها 4 غ إجمالي كربوهيدرات مع 6 ملغ من اللوتين و 227 ملغ من زيت سمك التونا (مصدر الأوميغا 3), بالإضافة إلى الأحماض الدهنية الأساسية DHA بكمية 50 ملغ و EPA بكمية 10 ملغ مع 10 ملغ من الصوديوم, وتحتوي العبوة الواحدة على 30 حصة.
يمكن تناول 2 علكة منه يومياً عند البالغين والأطفال بدءاً من عمر السنتين, ويحتوي المكمل على مكونات أخرى مثل السكر والماء وألياف البكتين وحمض السيتريك (حمض الليمون) ونكهة الفراولة الطبيعية وملون عصير الجزر.
نؤكد أنّ المكمل آمن للاستخدام عند الاطفال وهو خالٍ من الغلوتين (مشتقات القمح) والجيلاتين والمواد الحافظة والنكهات والملونات الاصطناعية, كما انّه خالٍ من مشتقات اللحوم والبيض والحليب وفول الصويا والفول السوداني والمكسرات.


10. GummiKing, خلاصة القنفذية مع فيتامين C والزنك, 60 علكة
مكمل غذائي يحمل شهادة ترخيص تؤكد أنّه منتج طبيعي ونباتي 100%, وهو من إنتاج شركة Gummi King, ويحتوي بشكل اساسي على خلاصة عشبة الإكناسيا أو القنفذية وهو نبات مزهر يحمل أزهار بنفسجية يحتوي على مركبات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهاب وتساعد في علاج الزكام ونزلات البرد عند الأطفال, وتحمي من إصابات الجهاز التنفسي العلوي, ويحتوي المكمل على الزنك والذي يؤمن النمو عند الأطفال ويعزز القدرات الفكرية لديهم, مع وجود فيتامين C والذي يعزز مناعة الأطفال ويؤمن سلامة خلايا الأنسجة والعظام لديهم من التلف ويحافظ على صحة اللثة والأسنان.
تعادل (2 علكة) الحصة الواحدة من المكمل, وتمد الجسم بحوالي 15 سعرة حرارية, وفيها 4 غ كربوهيدرات مع 30 ملغ من فيتامين Cبشكل حمض الأسكوربيك و 5 ملغ من الزنك بشكل أسيتات الزنك و 50 ملغ من خلاصة عشبة الإكناسيا (القنفذية) و 10 ملغ من معدن الصوديوم, ويمكن مضغ 2 علكة يومياً منه عند البالغين والأطفال بدءاً من عمر السنتين, وينصح بعدم استخدامه لأكثر من 10 أيام متتالية.
يحتوي المكمل على مكونات اخرى مثل شراب الذرة والسكر والماء وألياف البكتين وحمض السيتريك (حمض الليمون) مع مجموعة من الملونات والنكهات الطبيعية مستخلصة من فواكه الجزر والتوت الأسود والكركم, وهو منتج خالٍ من الغلوتين والجيلاتين والمواد الحافظة ومشتقات اللحوم والبيض والحليب والصويا والمكسرات, ويجب حفظ عبوة المكمل في مكان بارد وجاف.


فيتامين gummies للاطفال فيتامينات زوري للاطفال فيتامين martians للاطفال فيتامين مارتينز للاطفال فيتامين gummies لفيتامينات للاطفال النهدي فيتامينات للاطفال على شكل حلوى النهدي فيتامينات حلاوه حلاوة فيتامينات للاطفال النهدي ملتي فيتامين للاطفال







Comments